أتمنى أن تستمتع بقراءة منشور المدونة هذا.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن التجارة الإلكترونية ، انقر هنا.


5 أنواع لكيفية استخدام إعلانات يوتيوب لتنمية عملك

نشر في seo, التسويق عبر YouTube, تسويق, دروبشيبينغ  في أكتوبر 14, 2022 بواسطة إيهاب فرحات
  • Home
  • Blog
  • 5 أنواع لكيفية استخدام إعلانات يوتيوب لتنمية عملك
يمكن لإعلانات وسائل التواصل أن تصنع المعجزات لاحظت للتو أن هناك الكثير من منصات التسويق غير المستغلة في الوقت الحالي. أبرزها استخدام إعلانات يوتيوب لتنمية عملك .

5 أنواع لكيفية استخدام إعلانات يوتيوب لتنمية عملك

كونك مسوقًا هو عمل مثير للاهتمام.

من ناحية أخرى ، من المتوقع أن تواكب الاتجاهات. عندما تبدأ منصة وسائط اجتماعية جديدة في الانطلاق ، فمن الأفضل أن تكون هناك للترويج لعلامتك التجارية.

ومع ذلك ، لا يمكنك فقط اتباع هذه الاتجاهات بشكل أعمى. تصبح المنصات الشعبية مشبعة بالعشرات من المنافسين ، ويصبح التميز شبه مستحيل.

لا تفهموني خطأ؛ يمكن لإعلانات وسائل التواصل الاجتماعي أن تصنع المعجزات. لقد لاحظت للتو أن هناك الكثير من منصات التسويق غير المستغلة في الوقت الحالي. أبرزها إعلانات يوتيوب .

يعد استخدام إعلانات يوتيوب لتنمية عملكمن أكثر أشكال الإعلانات التي يتم تجاهلها في التسويق الرقمي ، ومن السهل معرفة السبب.

إن التركيز الهائل على إعلانات الوسائط الاجتماعية جنبًا إلى جنب مع التحدي المتمثل في إنشاء محتوى فيديو مقنع وعالي الجودة يجعل من إعلانات YouTube عملية بيع صعبة لأصحاب الأعمال الصغيرة. 

هل يمكن أن يكون من الصعب فهم إعلانات YouTube؟ أكيد في البداية. لحسن الحظ ، بمجرد تجاوز هذه العقبة الأولية ، تقدم إعلانات YouTube بعض أدوات التسويق الفريدة التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر. 

لهذا السبب ، نتعمق اليوم في عالم إعلانات YouTube ، من أنواع الإعلانات إلى الإستراتيجيات. سنرشدك أيضًا خلال إنشاء أول واحد لك!

5 أنواع استخدام إعلانات يوتيوب لتنمية عملك

إذا لم تكن معتادًا على استخدام YouTube ، فإن شكل الإعلان الأساسي الخاص به يُعرف باسم إعلان TrueView. قبل أن نتمكن من فهم قيمة الإعلانات ضمن البث القابلة للتخطي ، نحتاج إلى إلقاء نظرة فاحصة على نهج إعلانات TrueView في YouTube. 

جوجل

تم إنشاء إعلانات TrueView لحل مشكلة كبيرة. قبل إعلانات TrueView ، كان المستخدمون يفتقرون إلى أي طريقة مفيدة للتحكم في تجربتهم الإعلانية. بدون طريقة للتفاعل بشكل هادف مع المحتوى ، فإن الإعلانات تتعرض لخطر أن تكون محبطة وغير ذات صلة. 

كان موقع YouTube يأمل في تقديم نفسه كمنصة إعلانية قيّمة ، لكن أسلوبه الأصلي في الإعلان حد بشدة من فعالية وكفاءة جهود تسويق العلامة التجارية . لا تريد أي علامة تجارية إضاعة الوقت الثمين والمال في البيع للمشاهدين غير المهتمين.

إليك الشرح البسيط: تدفع علامتك التجارية فقط مقابل إعلانات TrueView عندما يشاهد المشاهدون 30 ثانية على الأقل ، أو يشاهدون الفيديو بأكمله ، أو يتفاعلون مع إعلانك عبر عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA). 

1. إعلانات أثناء البث قابلة للتخطي

إعلانات YouTube - إعلانات أثناء البث قابلة للتخطي

الصيغة الأولى لإعلان TrueView هي الإعلان ضمن البث القابل للتخطي. ما لا يقل عن 12 ثانية وست دقائق كحد أقصى ، يتم تشغيل الإعلانات ضمن البث قبل فيديو المشاهد على YouTube. 

تتميز هذه الإعلانات بمؤقت للعد التنازلي على الشاشة ، بالإضافة إلى رابط إلى موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية. يمكنك أيضًا وضع علامة على إعلان بانر مصاحب ، ولكن يجدر الإشارة إلى أن إعلانات البانر المصاحبة هذه لن تكون موجودة في جميع صفحات YouTube حيث يتم عرض إعلاناتك ضمن البث.

بالطبع ، أهم جزء في هذا المتغير هو خيار تخطي إعلان الفيديو بعد خمس ثوانٍ. إذا اختاروا تخطي إعلانك وعدم التفاعل معه ، فلن تضطر إلى دفع عشرة سنتات. بافتراض أنك قمت بتحميل الفيديو إلى قناتك على YouTube ، فبمجرد أن يشاهده المشاهد لمدة 30 ثانية ، تُنسب المشاهدة إلى عدد مرات المشاهدة. 

2. إعلانات اكتشاف الفيديو 

إعلانات YouTube - إعلانات اكتشاف الفيديو

يتم الترويج لإعلانات TrueView Discovery عبر YouTube ، حيث تظهر كصورة مصغرة مع ما يصل إلى ثلاثة أسطر من النص. تعمل هذه الإعلانات كطريقة اختيارية تمامًا للمشاهدين لاستهلاك محتوى علامتك التجارية.

تظهر إعلانات Discovery على صفحة YouTube الرئيسية ، وأعلى نتائج بحث المشاهد على YouTube ، وفي قائمة مقاطع الفيديو المقترحة على صفحة مشاهدة الفيديو الخاص به. أفضل جزء؟ علامتك التجارية لا تنفق سنتًا واحدًا على هذه الإعلانات ما لم يتفاعل معها المشاهدون.

هذا ما يجعل منهج الإعلان هذا مفيدًا جدًا للعلامات التجارية والمسوقين. تعمل إعلانات TrueView على حماية وقت المشاهد وأموال علامتك التجارية . 

3. إعلانات ضمن البث غير قابلة للتخطي

إعلانات YouTube - إعلانات ضمن البث غير قابلة للتخطي

إذا كان أسلوب TrueView لا يثير اهتمام علامتك التجارية ، فإن YouTube لديه الكثير من الخيارات الأخرى. تعمل الإعلانات غير القابلة للتخطي بشكل مختلف قليلاً على هذا النظام الأساسي. قد تبدو تمامًا مثل الإعلانات القابلة للتخطي على السطح ، ولكن ستقتصر على نافذة إعلان مدتها 15 ثانية للإعلانات غير القابلة للتخطي.

علاوة على ذلك ، ستتعامل مع هيكل دفع التكلفة لكل ألف (CPM) ، مما يجبرك على الدفع مقابل كل ألف مشاهدة. 

السيناريو الوحيد الذي تريد فيه استخدام شيء كهذا هو عندما تتعامل مع جمهور مستهدف مثبت أو عندما تتطلع علامتك التجارية إلى زيادة مدى وصولها إلى الحد الأقصى. خلاف ذلك ، هناك فرصة قوية لإضاعة الوقت والمال في البيع للاحتمالات الخاطئة .

4. إعلانات الوفير

إعلانات YouTube - إعلانات الملصقات الصغيرة

أثناء البحث عن إعلانات YouTube ، من المحتمل أن تصادف إعلانات الملصقات الصغيرة وتتساءل عن الغرض الذي تخدمه. ما الذي يجعلها مختلفة عن الإعلانات ضمن البث التقليدية غير القابلة للتخطي؟ 

الاختلاف الأكثر أهمية هو مدة نافذة إعلانك. بدلاً من 20 ثانية ، من المتوقع أن تستمر إعلانات الملصق الصغير لأقل من ست ثوانٍ . 

لماذا هذا التمييز مهم؟ حسنًا ، وقت المشاهد واهتمامه من السلع القيمة. يحتاج موقع YouTube إلى حماية تجربة المستخدم ، وذلك بشكل أساسي من خلال تزويد المستخدمين بالمعلومات ذات الصلة. يحد YouTube من إعلانات الملصقات الصغيرة هذه لتجنب إحباط المشاهدين بالإعلانات غير القابلة للتخطي. 

مفتاح إنجاح إعلانات الملصقات الصغيرة هو إنشاء شيء لا يُنسى. قد لا يدعم التنسيق القصص الطويلة ، ولكن هناك الكثير من الطرق لتصوير علامتك التجارية في خمس ثوانٍ. 

5. إعلانات التسمية الرئيسية

إعلانات YouTube - إعلانات التسمية الرئيسية

اعتبر YouTube Masthead تجربة إعلانية مميزة على YouTube. تخيل أن إعلانك هو أول ما يراه المشاهدون عندما يستخدمون النظام الأساسي. إنه حلم مسوق أصبح حقيقة ولسبب وجيه. 

بالطبع ، هناك سبب لأنك لم ترَ أبدًا نشاطًا تجاريًا صغيرًا على هذا العنوان الرئيسي. تأتي هذه التجربة المتميزة بسعر ممتاز. عند حوالي 2 مليون دولار في اليوم ، تكون إعلانات التسمية الرئيسية باهظة الثمن وتتجاوز بكثير متوسط ميزانية التسويق للعلامة التجارية.

فكر في هذه مثل إعلانات Super Bowl: مدى وصول مثير للإعجاب وحركة مرور ، ولكنها ليست معقولة بالنسبة لمعظم المسوقين. تعد تنسيقات الإعلانات الأخرى في YouTube أكثر فعالية من حيث التكلفة ، وأسهل في التجربة ، كما أنها أكثر قيمة بشكل عام لرحلة تسويق علامتك التجارية.

ما الذي يجعل إعلانات YouTube فريدة من نوعها؟

مع كل المتغيرات المختلفة والعمل الإضافي لإنشاء إعلان فيديو مقنع ، قد يتساءل بعض المسوقين عن سبب استخدامهم لإعلانات YouTube على إعلانات الوسائط الاجتماعية. بعد كل شيء ، هذا هو الكثير من العمل الإضافي عندما يمكنك فقط إنشاء بعض المرئيات البسيطة على إعلانات Facebook.

في حين أنه من الأسهل بالتأكيد إنشاء إعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي ، يُعد YouTube أداة قوية للعلامات التجارية التي تتطلع إلى الترويج لمحتوى فيديو عالي الجودة لجمهور عريض. في الواقع ، في مقارنة جنبًا إلى جنب ، وجدت دراسة Agorapulse أن إعلانات YouTube أنتجت عددًا أكبر من المشاهدات ونقرات وتحويلات أعلى من إعلانات Facebook !

كيف تقرر نوع إعلان YouTube المناسب لعملك

أنت جاهز لبدء استخدام إعلانات الفيديو على YouTube. لقد أجريت جميع أبحاث الجمهور والكلمات الرئيسية ، وأنت تعرف الشكل الذي يجب أن تبدو عليه الرسائل. الآن تحتاج فقط إلى اختيار شكل إعلان.

عندما تبدأ لأول مرة ، يمكن أن يصبح الاستقرار على تنسيق لاستخدامه مربكًا بسرعة. هل يجب عليك استخدام إعلانات TrueView لأنك تدفع فقط لكل تفاعل؟ هل الانطباعات أكثر أهمية أم أن حركة المرور هي أولويتك الوحيدة؟ 

إذا كنت جديدًا تمامًا في عالم إعلانات YouTube ، فإن هذا التقسيم لأشكال إعلانات الفيديو حسب الهدف التسويقي موجود لمساعدتك على اتخاذ هذه الخطوة الأولى إلى الأمام. لا داعي للقلق ، ستبدأ علامتك التجارية في تحديد ما يعمل جيدًا بمرور الوقت من خلال الاختبار وجمع البيانات .

النظر في العلامة التجارية: إعلانات اكتشاف الفيديو

أحد الأسباب الأكثر إقناعًا لتجربة الإعلانات الاستكشافية هو إمكانية استخدامها كأداة للتفكير في العلامة التجارية. 

بدلاً من التركيز على الضغط على إعلان سريع قبل فيديو شخص آخر ، يمكنك دمج محتوى إعلانك في تجربة البحث على YouTube. هذا هو المكان الذي يمكن أن يتألق فيه البحث عن الكلمات الرئيسية. قم بإنشاء محتوى يدور حول تلك الكلمات الرئيسية منخفضة المنافسة ذات الحجم الكبير .

عندما ينقر المشاهدون على إعلانك ، سيتم توجيههم إلى قناتك على YouTube لمشاهدة هذا الفيديو. الهدف هنا هو أقل حول CTAs والتحويل والمزيد حول تقديم نظرة فاحصة على علامتك التجارية. إذا كانت لديك مقاطع فيديو تعليمية رائعة أو عروض تقديمية مثيرة للاهتمام ، فيمكن لإعلان الاكتشاف أن يصنع لك العجائب.

الوعي بالعلامة التجارية: إعلانات غير قابلة للتخطي

من أجل الوضوح ، دعنا نحدد بعض المصطلحات قبل المضي قدمًا. يتعلق الوعي بالعلامة التجارية بزيادة ظهور علامتك التجارية إلى أقصى حد. من الناحية المثالية ، فإنه يضع الأساس لتوليد الرصاص الفعال. 

الهدف الرئيسي لتوليد العملاء المحتملين هو تحديد الاحتمالات المحتملة بسرعة وتقديم مقاييس محددة بشكل صحيح. يُعد كل من إنشاء قوائم العملاء المحتملين والوعي بالعلامة التجارية أدوات قوية عند استخدامها بشكل صحيح ، ولكن من الضروري أن تفهم متى يمكنك استخدامها بشكل أفضل.  

فكر في الوعي بالعلامة التجارية باعتباره الجزء العلوي من مسار التسويق ، مما يؤدي إلى إنشاء عملاء محتملين عالي الجودة.

إذا كان هدفك التسويقي الأساسي هو نشر شبكة واسعة ، يمكن للإعلانات غير القابلة للتخطي زيادة الوعي بعلامتك التجارية بشكل فعال. يمكن أن تظهر هذه الإعلانات في مرحلة ما قبل التشغيل أو أثناء التشغيل أو حتى بعد التشغيل. إذا كنت قلقًا بشأن موضع الإعلان ، فسيعرض YouTube هذه الإعلانات متى اعتقدت أن المشاهدين هم الأكثر احتمالاً لمشاهدتها.

إنشاء العملاء المحتملين: إعلانات TrueView ضمن البث

يعد تعظيم الوعي بالعلامة التجارية أمرًا رائعًا ، ولكن إذا كنت ترغب في تحويل حركة المرور الخاصة بك إلى عملاء محتملين مهتمين ، فستحتاج إلى محتوى إعلان يتم تحويله حقًا. 

تُعد إعلانات TrueView ضمن البث مثالية لذلك لأنها مصممة لتكون قابلة للتخطي. يقدمون مستوى من الموثوقية لتجربة التسويق. وجد هذا الاحتمال المحتمل الثواني الخمس الأولى من إعلانك مقنعًا وكان على استعداد للبقاء.

الجزء الذي أفضل؟ إذا كان المشاهد لا يرغب في استهلاك المحتوى الخاص بك ، فيمكنه المغادرة دون أي تكلفة عليك. إذا كان المشاهد يريد التفاعل ، فقد قدم لك الآن بعض المعلومات القيمة للغاية. إنهم مهتمون حقًا بعلامتك التجارية! 

تعزيز الرسالة: إعلانات الملصقات الصغيرة

لنفترض أنك أنشأت بالفعل جمهورًا عبر الوسائط الرقمية. تريد توصيل رسالة إليهم ، ربما للإعلان عن أحدث إصدار للحذاء أو إطلاق الهاتف. تحتاج إلى زيادة ميزانيتك إلى أقصى حد ، لكنك لست بحاجة حقًا إلى تثقيف جمهورك المستهدف بشأن العلامة التجارية.

هذا هو أحد السيناريوهات التي تؤدي فيها إعلانات الملصقات الصغيرة أداءً جيدًا. لا يسمح إعلان الملصق الصغير بالكثير من حيث رواية القصص أو التعليم. ما يمكن أن يفعله هو إتاحة الوقت الكافي فقط للترويج لمنتج أو خدمة جديدة. 

مدى الوصول: إعلانات التسمية الرئيسية

لقد أثبتنا بالفعل أن إعلانات التسمية الرئيسية ليست مخصصة للشركات الصغيرة المتوسطة. على الرغم من أنها قد لا تكون وسيلة فعالة من حيث التكلفة لتسويق علامتك التجارية ، إلا أنها تسلط الضوء على درس حول ميزانيات الإعلانات في التسويق: على وجه التحديد ، مفهوم عائد الاستثمار . 

ظاهريًا ، قد يبدو إنفاق ملايين الدولارات على إعلان واحد أمرًا سخيفًا. ماذا لو لم تهبط الرسائل بشكل مثالي؟ ماذا لو كنت مخطئًا بشأن نقاط الألم لدى الجمهور المستهدف؟ يبدو أن مثل هذا الخطر الهائل. ومع ذلك ، فإن العلامات التجارية الضخمة تفعل ذلك بانتظام. لماذا ا؟

حسنًا ، ضع في اعتبارك كيف تقترب هذه العلامات التجارية الضخمة من التسويق. مع وجود الملايين على الإنترنت ، تتكون حملتهم التسويقية الأخيرة من إستراتيجية مفصلة متعددة الطبقات مع عنصر واحد في مركزها: البيانات والكثير منها.

تؤكد هذه البيانات ، التي تم جمعها على الأرجح على مدار عدة سنوات ، أنهم سيحصلون على عائد استثمار إيجابي من هذا الاستثمار. عندما ترى العلامات التجارية الصغيرة مخاطر ، ترى العلامات التجارية الضخمة فرصًا للنمو. 

بالطبع ، ليس الأمر كما لو أن العلامات التجارية الضخمة فقط هي التي يحق لها الحصول على هذا المستوى من الثقة. الالتزام باتخاذ قرارات تعتمد على البيانات هو ما يرفع أي استراتيجية تسويقية. 

إعلانات التسمية الرئيسية ليست رائعة لأنها باهظة الثمن. إنها مثيرة للإعجاب لأنها تظهر أنه مع وجود بيانات كافية ، يمكن التحكم في أكبر المخاطر. 

كيفية إنشاء إعلان فيديو على موقع يوتيوب

لنفترض أنك لم تنشئ إعلان فيديو من قبل. تبدو كل إستراتيجيات إعلانات الفيديو رائعة ، لكنها لن تجعلك منشئ محتوى مرئيًا محترفًا بين عشية وضحاها. لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى قضاء شهور في تعلم كيفية التعديل لإنشاء مقاطع فيديو جذابة. عندما تكون في شك ، فإن القليل من التوجيه الخارجي يقطع شوطًا طويلاً.

تعمل Google جاهدة على جعل YouTube Video Builder ، برنامج إنشاء الفيديو الذي يمكن الوصول إليه ، جاهزًا للجمهور. في غضون ذلك ، توجهك أدوات مثل Promo و Animoto خلال عملية إنشاء إعلانات فيديو قوية في دقائق. 

قياس نجاح إعلانات YouTube الخاصة بك

تتعقب إعلانات YouTube الكثير من المقاييس تلقائيًا ، كل شيء متاح ، من وقت المشاهدة إلى بيانات المشاهدات المتفاعلة ، إذا كنت مهتمًا. 

لسوء الحظ ، قد يكون هذا القدر من المعلومات مربكًا عندما تكون جديدًا على النظام الأساسي. عندما تبدأ لأول مرة ، ركز على معدل مشاهدة الإعلانات القابلة للتخطي. هذا هو في الأساس معدل المشاركة الحقيقي ، الذي يحدد مدى قدرتك على تحويل المشاهدين إلى عملاء محتملين مهتمين. 

إذا كان معدل المشاهدة لديك منخفضًا ، فهناك بعض الاحتمالات. ربما لا يجذب عنوانك الأشخاص. ربما لا يجذب الفيديو الخاص بك انتباه المشاهد بالسرعة الكافية. تذكر أن تلك الثواني الخمس الأولى يجب أن تكون مقنعة.

بالنسبة للإعلانات غير القابلة للتخطي ، لا يزال التركيز على التفاعل. الاختلاف الوحيد هو أنك ستستخدم نسبة النقر إلى الظهور (CTR) لتحديد ما إذا كان إعلانك يربط جمهورك المستهدف أم لا. 

إذا كانت نسبة النقر إلى الظهور منخفضة بشكل غير عادي ، فهناك احتمالان. إما أنه يتم تسليم الفيديو إلى الجمهور الخطأ أو أن الفيديو نفسه لا يتصل بالجمهور المستهدف. أنصح باختبار كليهما من خلال تجربة جماهير مستهدفة مختلفة وإنشاء مقاطع فيديو متعددة. 

كيفية إنشاء إعلانات يوتيوب

على استعداد للبدء؟ إليك كيفية إنشاء أول إعلان لك على YouTube.

  1. تحميل الفيديو الخاص بك سجّل الدخول إلى حساب YouTube الخاص بعلامتك التجارية وانقر على أيقونة كاميرا الفيديو في أعلى يمين YouTube. بعد ذلك ، انقر على “تحميل الفيديو”.
    How to Create YouTube Ads Upload Your Video
    من هناك ، سيتم نقلك إلى نافذة التحميل حيث يمكنك الآن تحميل الفيديو الخاص بك. تأكد من ملء معلومات العنوان والوصف والعلامة.
  2. أنشئ حملتكسجّل الدخول إلى حسابك في إعلانات Google وحدد “حملة جديدة”.How to Create YouTube Ads Upload Page new
    سترى خيارًا لاختيار هدف الحملة ، ولكن ما عليك سوى النقر على “إنشاء حملة بدون توجيه الهدف” في الوقت الحالي. يمكنك الآن تحديد نوع الحملة ، لذا حدد “فيديو” أو “عرض” بناءً على أهدافك.

    لأغراضنا ، سنركز على خيار “الفيديو”. في هذه المرحلة ، سيُطلب منك تحديد نوع فرعي للحملة. حدد الخيار الأنسب وانقر على “متابعة”.

  3. تكوين حملتكالآن بعد أن أنشأت حملتك ، حان الوقت لتكوينها بشكل صحيح. ابدأ بإعطاء حملتك اسمًا لجمع البيانات بسهولة.

    بعد ذلك ، قم بتأكيد إستراتيجية عروض الأسعار وميزانية الإعلان ومدة الحملة. من هناك ، قم أيضًا بتأكيد الشبكات والمواقع واللغات الخاصة بك.

    استثناءات المحتوى موجودة في هذا القسم أيضًا. هذا يحدد مكان عرض إعلاناتك. إذا كانت علامتك التجارية مناسبة للعائلة ، فمن المحتمل أن ترغب في اختيار مخزون محدود. إذا كانت علامتك التجارية أكثر نضجًا ، فقد يكون المخزون الموسع مناسبًا. يمكنك أيضًا استبعاد أنواع معينة من المحتوى والتسميات هنا.How to Create YouTube Ads Content

  4. استهدف جمهوركعند استهداف جمهورك ، ابدأ بتحديد معلوماتهم الديموغرافية بما في ذلك العمر والجنس والحالة الأبوية ودخل الأسرة. تتيح لك Google أيضًا تجربة بعض الجماهير الأكثر تحديدًا مثل “درجة البكالوريوس” أو “صناعة الرعاية الصحية”.

    استخدم الكلمات الرئيسية والموضوعات والمواضع لتضييق نطاق الاستهداف.

    How to Create YouTube Ads Use topics to narrow down your targeting

  5. وضع اللمسات الأخيرة على إعلانكحدد الحد الأقصى لعرض التسعير الخاص بك. في قسم “إنشاء إعلان الفيديو الخاص بك” ، ابحث عن فيديو YouTube الخاص بك واختر الشكل المناسب لإعلان الفيديو (كما هو موضح في الأقسام أعلاه.)

    بمجرد تحديد شكل إعلان الفيديو ، قم بملء “رابط عنوان URL النهائي” و “عنوان URL المعروض” أقسام. يمكنك أيضًا تضمين عبارة الحث على اتخاذ إجراء وعنوانك هنا.How to Create YouTube Ads Fill in the URL
    يمكنك إنشاء لافتة مصاحبة تلقائيًا أو تحميل لافتة خاصة بك أدناه.
    بمجرد أن تصبح جاهزًا ، انقر فوق “إنشاء حملة” وستكون جاهزًا تمامًا!

الأفكار النهائية حول تنمية أعمالك باستخدام إعلانات YouTube

اسمع ، فهمت. قد يكون التفاف رأسك حول إنشاء إعلانات YouTube تحديًا في البداية. 

تتمثل الفكرة وراء هذا الدليل في تسليحك بفهم أساسي قوي لكيفية عمل إعلانات YouTube ، وكيف يمكنك إنشاء إعلانات خاصة بك.

لا تتردد في وضع إشارة مرجعية على هذا الدليل إذا احتجت في أي وقت إلى دورة تنشيطية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بإنشاء الحملات والفيديو . 

لحسن الحظ ، تعمل إعلانات YouTube تمامًا مثل أي منصة تسويق رقمية أخرى. ركز على مقاييسك الرئيسية ، واختبرها بانتظام ، وقبل كل شيء ، احترم البيانات . قد لا يكون الطريق إلى النمو المتسق ساحرًا ، لكنه بالتأكيد يحقق النتائج.

ما هي منصة التسويق الرقمي التي تعتقد أنها غير مستغلة بالقدر الكافي الآن؟

ملاحظة المحررظهرت نسخة من هذه المقالة في الأصل على neilpatel .

جوجل



{"email":"Email address invalid","url":"Website address invalid","required":"Required field missing"}

أتمنى أن تستمتع بقراءة منشور المدونة هذا.

إذا كنت تريد مساعدتك في الحصول على قدر هائل من المعلومات الخاصة بالتجارة الإلكترونية ، فما عليك سوى حجز مكانك في تدريباتنا المميزة.