أتمنى أن تستمتع بقراءة منشور المدونة هذا.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن التجارة الإلكترونية ، انقر هنا.




نشر في Shopify  في 2023-06-17 بواسطة إيهاب فرحات
  • Home
  • Blog
  • كم يكلف فتح متجر الكتروني وإنشاء متجر شوبيفاي في 2023
هل تتساءل كم يكلف فتح متجر الكتروني وإنشاء متجر شوبيفاي في عام 2023؟ لا تنظر أبعد من هذا الدليل الشامل ، الذي يتضمن جميع التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها.

ربما يعجبك أيضا:

هل تتساءل كم يكلف فتح متجر الكتروني وإنشاء متجر شوبيفاي في عام 2023؟ لا تنظر أبعد من هذا الدليل الشامل ، الذي يتضمن جميع التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها.

لمزيد من المعلومات حول كم يكلف إطلاق متجر Shopify دروبشيبينج؟ تابع هذا الفيديو:

دورة أكاديمية Shopify: كيف تبدأ Shopify

هل تبحث عن جولة إرشادية في Shopify؟ تشارك مديرة نجاح التاجر ورائدة الأعمال ، سامانثا رينيه ، خطوات تخصيص متجرك وإضافة منتج وإجراء أول عملية بيع لك.

avatar 250x250 crop center 4
uI6V0gmnB7JZaF8UBv1OAJTyEunEWFEwL6mXV9+K50HCY2O8EfbVST8Bkb4oOzIAXuMAAAA

كم يكلف فتح متجر الكتروني وإنشاء متجر شوبيفاي في 2023

دعنا نجيب على الأسئلة الشائعة الشائعة حول دروبشيبينغ : ما مقدار الأموال التي أحتاجها لبدء مشروع دروبشيبينغ؟

من الناحية الفنية، التي يمكن أن تبدأ دروبشيبينغ ل $ 0.00. مع المزيج الصحيح من التجارب المجانية وخطط البداية - والاستعداد للنظر في الاتجاه الآخر والأمل في الأفضل عندما يتعلق الأمر بجودة منتجاتك - 45 دقيقة من وقت الفراغ هي كل ما يقف بينك وبين متجر دروبشيبينغ.

لكن لنستعير من الكتاب الكبير للتعبيرات الإنجليزية: فقط لأنك لا تستطيع أن تعني أنك يجب أن تفعل ذلك.

هذا المنشور سيحلل التكاليف التي لا يمكن تجنبها والتي سيحتاج أي متجر دروبشيبينغ (شرعي) إلى استيعابها للانطلاق. اقرأ حتى النهاية ، وستحصل على قائمة مفصلة بتكاليف بدء التشغيل ، بالإضافة إلى رؤى من رواد أعمال دروبشيبينغ الذين يمكنهم إخبارك بما يمكن توقعه.

تدريب مجاني:

كيف تبدأ مع دروبشيبينغ

تعرف على كيفية العثور على المنتجات ذات الهامش المرتفع وإضافتها إلى متجرك والبدء في البيع بسرعة.

oie 18165656v138YgNM


كم يكلف بدء عمل تجاري عبر الإنترنت؟

لا شك أن المتاجر عبر الإنترنت قد خفضت حاجز الدخول أمام بدء عمل تجاري . يمكنك الاتصال بالموردين من جميع أنحاء العالم وبيع منتجاتهم دون الاحتفاظ بالمخزون. إنه إعداد رائع.

رائع جدًا ، في الواقع ، يمكن للناس أن ينجرفوا بعيدًا ، ويحلمون بعمل من ستة أرقام لا يتطلب أي استثمار.

الشيء هو أن بدء عمل تجاري ناجح لم يكن مجانيًا أبدًا ، ولا يزال هذا هو الحال. حتى مع دروبشيبينغ.

ما هو دروبشيبينغ؟

Dropshipping هو نموذج أعمال للتجارة الإلكترونية يسمح لأصحاب المشاريع بتشغيل متجر عبر الإنترنت وبيع المنتجات دون الحاجة إلى شراء المخزون مقدمًا. بمجرد إجراء عملية بيع ، ستدفع للمورد الخاص بك ، والذي يقوم بعد ذلك بشحن المنتجات مباشرة إلى عميلك. يمكنك استخدام سوق مثل Oberlo لتوصيل متجرك بآلاف الموردين والمنتجات.


ابدأ عملك على الإنترنت اليوم

لا تحتاج إلى الحصول على رهن عقاري ثان ، ولكن سيتعين عليك وضع بعض المال في أعمال دروبشيبينغ قبل أن تضع شركة دروبشيبينغ الأموال في جيبك.

ركن دروبشيبر

دعنا نسمع عن تكلفة بدء عمل تجاري من Paul Lee ، الرجل الذي يقف وراء Husky Beard :

متجر دروبشيبينغ بول لي"كن مرتاحًا لخسارة 500 دولار على الأقل قبل أن تبدأ في تحقيق الربح. يتطلب فتح متجر بيع بالتجزئة فعليًا إنفاق ما يقرب من 10000 دولار قبل أن يأتي أي دخل ، لذا فإن إنفاق 500 دولار فقط على أعمال التجارة الإلكترونية هو استثمار صغير للغاية يمكن أن يغير حياتك ".

تكلفة بدء عمل دروبشيبينغ

حسنًا ، قد تتضمن النسخة الأكثر تجريدًا من متجر دروبشيبينغ ما يلي:

  • A Shopify الاشتراك
  • اشتراك Oberlo

نحن نذهب مع Shopify لأنها منصة التجارة الإلكترونية الأكثر شعبية هناك. ونحن نذهب مع Oberlo لأنك رأيت عنوان URL لهذه المدونة؟

أخبار جيدة! Shopify لديه نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا ! بعد ذلك ، سيكلفك 29 دولارًا شهريًا ، ولكن على الأقل يمكنك الحصول عليها مجانًا. لذا Shopify يغطي جزء المتجر من المعادلة. الآن لجزء دروبشيبينغ .

Oberlo لديه خيار مجاني إلى الأبد. لن تكون قادرًا على التوسع بها - فهناك سقف 500 منتج. في النهاية ربما تحتاج إلى الترقية إلى الحزمة الأساسية بسعر 29.90 دولارًا. ولكن يمكنك على الأقل الإعداد قبل تجاوز بطاقة الائتمان الخاصة بك.

إذا كنت جادًا بشأن دروبشيبينغ ، فهناك مجال آخر يجب عليك شراؤه: المجال . يمكنك بسهولة شراء مجال جديد من خلال Shopify - سيطلبون منك ذلك أثناء التجربة - وستكون دفعة سنوية قدرها 14 دولارًا.

Shopify تسجيل اسم المجال

حسنًا ، إذا قمت بذلك بشكل رخيص وقذر ، فستبدو تكاليف إطلاق متجرك كما يلي:

تكاليف بدء التشغيل دروبشيبينغثم مع قليل من التنميق ، ننظر إلى:

إجمالي تكاليف بدء التشغيل في دروبشيبينغ

ثم سننظر إلى 58.90 دولارًا كل شهر بعد ذلك - تكاليف Shopify و Oberlo المتكررة ، مطروحًا منها المجال 14 دولارًا.

ركن دروبشيبر

دعنا نتوقف مؤقتًا عن فصل الرياضيات هذا للاستماع إلى Tim Vangness و Dropshipping Guru ومنشئ قناة دروبشيبينغ على YouTube هذه :


متجر Tim Vangness Dropshipping"بالنسبة إلى متجرك الأول ، لا يجب أن تدفع المئات مقابل الصور والشعارات وتصميمات مواقع الويب المخصصة. يجب أن تكون تكاليف بدء التشغيل ضئيلة للغاية. ستكون التكاليف الأولية الوحيدة هي شراء منتجك وتسجيل نطاقك. يمكنك الاستفادة من المسارات المجانية التي تقدمها Google و Shopify لإنشاء عنوان بريد إلكتروني مخصص وتشغيل متجرك. ستحتاج إلى إنشاء صور ومقاطع فيديو مخصصة لمنتجاتك يمكنك استخدامها على صفحات المنتج والإعلانات ومراجعات المنتج. يمكن القيام بذلك بسهولة باستخدام أي هاتف ذكي حديث ".

هل ستستمتع بكل توجيهات ميزانية دروبشيبينغ في شكل فيديو عالي الوضوح؟ نعم؟ ثم انقر فوق تشغيل هنا (وإبداء الإعجاب والاشتراك للحصول على المزيد من محتوى الفيديو الرائع!):

تكاليف دروبشيبينغ

هذا هو جزء "أكل الخضار" من إطلاق متجر دروبشيبينغ: تمامًا كما لن يقوم أحد بإجبارك على إطعامك جرعتك اليومية من الخضار ، لن يجبرك أحد على طلب منتجات دروبشيبينغ لنفسك.

لكن لا يزال يتعين عليك القيام بذلك.

إن الشيء الرائع في دروبشيبينغ هو أنك لا تتعامل أبدًا مع المنتجات التي تبيعها. في حين أن هذا قد يحل أحد أكبر تحديات التجارة - وجود منتجات رائعة للبيع - فإنه يقدم مجموعة جديدة من الاعتبارات. أي أنك لا تتحكم في جودة المنتجات أو توقيت التسليم أو مظهر العبوة.

لهذا السبب نوصي بتخصيص بعض الوقت (والمال) لطلب المنتجات التي ستبيعها في متجرك.

يمنحك هذا فرصة للتحقيق مع الموردين. بعد تقديم طلبك ، على سبيل المثال ، يمكنك المتابعة والسؤال ، "متى أتوقع وصول طلبي؟" وعندما يصل هل يلبي توقعاتك؟ هل هو معيب بأي شكل من الأشكال؟ هل كنت ترغب في شرائه؟

بمجرد أن تكون لديك منتجاتك في متناول اليد ، يمكنك استخدامها لتوليد الاهتمام بمتجرك. اظهار لهم. التقاط صور لأشخاص يمسكون بها. اسأل أصدقائك عن رأيهم (وكم سيدفعون).

حسنًا ، كم سيكلفك تناول خضروات دروبشيبينغ؟ حسنًا ، لست بحاجة إلى شراء كل شكل مختلف لكل منتج. إذا كنت تبيع فساتين صفراء وحمراء وزرقاء من نفس المورد ، فربما تكون على ما يرام بمجرد طلب لون واحد. لكنها بالتأكيد فكرة جيدة أن تطلب عنصرًا واحدًا على الأقل من كل مورد تخطط منتجاته في متجرك.

لنفترض أن هذا سيكلف 75 دولارًا.

هذه تكلفة مقدمة في الغالب ، لذلك إذا أضفناها إلى تكاليف البنية التحتية للمتجر التي تمت مناقشتها أعلاه ، فستبدو الميزانية العمومية لأعمال دروبشيبينغ كما يلي:

تكاليف متجر بدء التشغيل دروبشيبينغ

حتى الآن ، يمكننا أن نتوقع أن ندفع حوالي 150 دولارًا بحلول نهاية الشهر الأول.

ركن دروبشيبر

يتمتع Tim Kock بخبرة كبيرة في دروبشيبينغ ولديه ما يقوله عن أوامر الاختبار :

تيم كوك دروبشيبر

"عندما تدير شركة دروبشيبينغ ، فلن تتعامل مع مخزونك - سيشحن مورّدوك منتجاتك مباشرة إلى باب عميلك. مع وضع ذلك في الاعتبار ، من الأفضل دائمًا تقديم طلب اختبار للمنتجات التي تفكر في بيعها. سيمكنك هذا من متابعة عملية الشراء بالكامل ، تمامًا كما يفعل عملاؤك عندما يقدمون طلبًا. ستتمكن من مراجعة جودة المنتجات وأوقات الشحن والمعايير والتقاط صور المنتجات المخصصة بنفسك - فهذا يساعدك حقًا في الارتقاء بمتجرك إلى المستوى التالي ".

تكاليف تعزيز متجر بدء التشغيل

حسنًا ، 72.90 دولارًا التي أنفقتها على موقع الويب الخاص بك تجعلك تحصل حتى الآن فقط. قد تحتاج إلى تثبيت التطبيقات للحصول على جميع الوظائف التي تريدها. على سبيل المثال ، Shopify و Oberlo ليس لديهما طريقة افتراضية لتقديم خصومات لعمليات الشراء بالجملة. هناك حلول ، بالتأكيد. يمكنك تقديم "منتج" يتكون من خمسة عناصر مجمعة في عنصر واحد ، ثم بيع هذه الخماسية بسعر أقل من شراء خمسة عناصر فردية.

لكنك لا ترغب في بناء عملك على الحلول البديلة. تريد أن يكون متجرك سهل التنقل للمتسوقين ، وسهل التشغيل من أجلك.

وفي بعض الأحيان ، يكون الحل الأفضل هو المهر وتثبيته Shopify تطبيقات .

في المتجر Shopify محشوة مع التطبيقات لمعالجة فقط عن كل قرص، وتحسين أو ترقية التي يمكنك أن تتخيل. لنلقِ نظرة على بعض الميزات الشائعة التي يريدها أصحاب المتاجر ، بالإضافة إلى عينة صغيرة من التطبيقات التي يمكنها تحقيق ذلك.

البيع العابر والبيع الإضافي

التسعير بالجملة

نية الخروج

لا تحتاج إلى أي من هذه الأشياء ، ولكن دعنا نقول أنك تريد حقًا القدرة على منح العملاء خصمًا إذا قاموا بشراء 10 منتجات بدلاً من منتج واحد فقط. يبدو أن تطبيق التسعير المجمع سيكلف حوالي 20 دولارًا شهريًا ، لذلك دعنا نتناول ذلك في تكاليف البداية.

تكلفة دروبشيبينغوصلنا الآن إلى حوالي 170 دولارًا بعد الأسابيع الأربعة إلى الستة الأولى.

تكاليف التسويق - Biggie

كل شيء نظرنا إليه حتى الآن له سعر محدد مرتبط به. التسويق لا يفعل ذلك.

من المستحيل تحديد مقدار الأموال التي تحتاج إلى إنفاقها على التسويق. ومع ذلك ، هناك بعض الافتراضات التي يمكننا استخدامها للحصول على تقدير.

يتراوح متوسط معدل التحويل العالمي في التجارة الإلكترونية بين 2 و 3 بالمائة. سيختلف ذلك حسب المكانة والبلد ، ولكن دعنا نلعب هذا ونقول أن معدل التحويل هو 2.5 في المائة. هذا يعني أنه إذا حصلت على 200 شخص في متجرك ، فيمكنك أن تتوقع أن يشتري خمسة منهم شيئًا ما. حسنًا ، وكيف نجعل 200 شخصًا في متجرنا؟ تسويق .

في الوقت الحالي ، أكبر قناة تسويق لمتجرك هي Facebook ، لذلك دعونا ننظر إلى جذب 200 زائر إلى متجرك من Facebook. يربط WordStream متوسط نسبة النقر إلى الظهور (CTR) لإعلانات Facebook بنسبة 0.9٪. لنفترض أن إعلاناتك جيدة ، وأن لديك نسبة نقر إلى ظهور تبلغ 1.0٪.

الرسم البياني لنسبة النقر إلى الظهور لإعلان فيسبوك

حسنًا ، لجذب 200 شخص إلى متجرك ، ستحتاج إلى وصول إعلانك إلى 20000 شخص. سيختلف سعر 20 ألف ظهور اعتمادًا على الشخص الذي تستهدفه: سيكلف الوصول إلى مستخدمي Facebook الأمريكيين أكثر من الوصول إلى مستخدمي Facebook في سنغافورة.

وفقًا لمزود برامج التسويق AdStage ، بلغ متوسط التكلفة لكل ألف ظهور (CPM) 12.45 دولارًا أمريكيًا في الربع الرابع من عام 2017. لنسمي ذلك 12.50 دولارًا أمريكيًا. الآن لدينا معادلة للعمل معها:

(20،000 / 1،000) * 12.50 = 250 دولارًا

بالنظر إلى هذه المتوسطات ، وصلنا إلى 250 دولارًا في تكاليف الإعلان على Facebook لتوليد خمس مبيعات على Facebook.

تكاليف الإعلان دروبشيبينغ

هناك بالطبع أدوات يمكنك سحبها للتلاعب بهذه الأرقام وزيادة أرباحك. أولاً وقبل كل شيء ، قم بعمل إعلانات رائعة. كلما كانت إعلاناتك أفضل ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين ينقرون عليها ، انخفضت تكلفة النقرة. إذا كنت ترغب في القيام ببعض الواجبات المنزلية لإنشاء إعلانات عالية التأثير ، فقد قمنا بتغطيتك . يمكنك أيضًا استهداف بلدان ذات معدلات تكلفة أقل لكل ألف ظهور. لقد حقق مستخدمو Oberlo نجاحًا في العديد من البلدان بخلاف البلدان الواضحة ؛ لا تشعر أنه يتعين عليك استهداف الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا.

أخيرًا ، هناك خطوات يمكنك اتخاذها لزيادة معدل التحويل وزيادة متوسط قيمة الطلب في متجرك. على سبيل المثال ، يعد تصميم صفحات منتجات سهلة التنقل إحدى الطرق لجعل الأشخاص يقومون بالتحويل بمجرد جذبهم إلى متجرك. سيؤدي هذا إلى زيادة معدل التحويل بنسبة 2.5 بالمائة الذي استخدمناه سابقًا.

يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات البيع الإضافي والبيع الإضافي لزيادة متوسط قيمة الطلب . سيكلفك ذلك القليل من المال ، ولكن مع بعض عمليات البيع الجيدة شهريًا - بالكاد يكون هدفًا مفرطًا في الطموح - سيدفعون تكاليفهم لأنفسهم.

ركن دروبشيبر

إليكم بعض الحكمة التسويقية من دروبشيبر آخر - مؤسس آرتسي وول ماتيس أوزرسكيس .
ماتيس أوزرسكيس - صاحب عمل دروبشيب"الميزانية [للأشهر الثلاثة إلى الستة الأولى] ، من واقع خبرتي ، يجب أن تكون حوالي 1000 دولار. يجب أن يذهب معظمها بالتأكيد إلى التسويق - لاختبار المؤثرين على Instagram وإعلانات Facebook ، أقول حوالي 50٪ إلى 80٪. يجب أن يذهب الباقي إلى تكاليف المكونات الإضافية والمجال والتخزين ويفضل أيضًا بعض الدورات التدريبية إذا كنت جديدًا على نموذج العمل هذا و Shopify ".

استنتاجات بشأن تكاليف بدء التشغيل

كلام حقيقي: عليك أن تنفق المال لكسب المال. ? أجرينا مقابلات مع شركات دروبشيبينغ المربحة وبيانات التسويق المدققة للتوصل إلى تكاليف بدء التشغيل في دروبشيبينغ. كيف تقارن أرقامنا بأرقامك؟

تم نشر منشور بواسطة Oberlo (oberloapp) في 29 مايو 2018 الساعة 8:13 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي

لا يضر إنفاق الأموال لإطلاق متجر للتجارة الإلكترونية إلا إذا (أ) اعتقدنا أنه سيكون مجانيًا ، و (ب) نسينا أننا نقوم بذلك لكسب المال. تذكر: الأموال التي تنفقها لبدء متجرك هي استثمار. وسواء كنا نشتري الأسهم أو نطلق المتاجر ، فإننا نستثمر في الأشياء لأننا نتوقع عائدًا .

كما تعلم ، إذا التزمت بالتجارة الإلكترونية ، فلن تتوقف أبدًا عن ضخ الأموال في متجرك. بعد أن يقوم تطبيق فواصل السعر بالخدعة ، سترغب في الحصول على تطبيق بيع شامل. مع تضاعف حملاتك على Facebook ، سترغب في الاستثمار في بعض تقنيات أتمتة التسويق. ولم نتطرق حتى إلى التسويق عبر البريد الإلكتروني ، أو موضوعات Shopify المميزة ، أو أدوات تصميم الشعار مثل Hatchful ، أو - حسنًا ، دعنا نتركها هناك في الوقت الحالي.

من الصعب تحديد مقدار عائداتك ، أو المدة التي ستستغرقها لاستردادها. ولكن بما أن النفقات تتعدى من رقمين إلى ثلاثة أرقام وأكثر ، ذكر نفسك أنه لا توجد طريقة مجانية لبدء عمل تجاري. ليس عملاً جيدًا ، على أي حال.

سنقوم بتسجيل الخروج مع كتلة صلبة أخرى من Tim Vangness:

بمجرد أن تبدأ في تحقيق المبيعات ، عليك أن تستخدم أرباحك بحكمة. خصص مبلغًا محددًا مسبقًا من جميع إيراداتك لتغطية تكاليف المرتجعات (أي عمل كبير سيكون له عوائد!) ولتغطية أي تكاليف غير متوقعة قد تنشأ. مع الأرباح المتبقية التي لديك ، أوصي بوضع أكبر قدر ممكن في تنمية عملك قدر الإمكان. سيتم تقسيم هذا إلى مجالين رئيسيين.

الأول هو تحسين البنية التحتية لشركتك ، من تصميم مواقع الويب إلى برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني. تكلف بعض هذه الخدمات أموالاً ، ولكن بمجرد أن تحقق ربحًا ، يمكن أن يكون لها تحسينات كبيرة على معدلات التحويل والاحتفاظ بالعملاء مما سيجعلك المزيد من المال على المسار الصحيح ويسمح لإعلاناتك المدفوعة أن تكون أكثر قوة من منافسيك ، مثل يمكنك تحديد القيمة مدى الحياة للعميل مقابل أرباح عملية بيع واحدة.

دورة أكاديمية Shopify: كيف تبدأ Shopify

هل تبحث عن جولة إرشادية في Shopify؟ تشارك مديرة نجاح التاجر ورائدة الأعمال ، سامانثا رينيه ، خطوات تخصيص متجرك وإضافة منتج وإجراء أول عملية بيع لك.

avatar 250x250 crop center 4
mega menu img 02 1

ملاحظة المحرر: ظهرت نسخة من هذه المقالة في الأصل على oberlo .

دورة أكاديمية Shopify: كيف تبدأ Shopify

هل تبحث عن جولة إرشادية في Shopify؟ تشارك مديرة نجاح التاجر ورائدة الأعمال ، سامانثا رينيه ، خطوات تخصيص متجرك وإضافة منتج وإجراء أول عملية بيع لك.



{"email":"Email address invalid","url":"Website address invalid","required":"Required field missing"}

أتمنى أن تستمتع بقراءة منشور المدونة هذا.

إذا كنت تريد مساعدتك في الحصول على قدر هائل من المعلومات الخاصة بالتجارة الإلكترونية ، فما عليك سوى حجز مكانك في تدريباتنا المميزة.

Review Your Cart
0
Add Coupon Code
Subtotal